الصفحة الرئيسية » المنتجات » معدات الزراعة المائية

معدات الزراعة المائية

بات التوجه العام في مجال الزراعة هو الاستعانة بشكل متزايد بالزراعة العمودية بدلا عن الزراعة الأفقية، والغاية المرجوة من ذلك هي ضمان الغذاء الكافي لعدد السكان المتزايد مقابل الانخفاض الملحوظ في نسبة الأراضي المزروعة. لذا نقدم هنا معدات الزراعة المائية، أو معدات الزراعة بدون تربة، أو معدات الزراعة العمودية أو معدات الزراعة في الماء باعتبارها من أرقى التقنيات التي وصل إليها العلم الحديث من أجل ضمان زراعة فعالة وصديقة للبيئة.

إننا نقترح على زبائننا هنا معدات الزراعة المائية داخل المباني إل إي دي، أو معدات الزراعة بدون تربة، أو معدات الزراعة في الماء أو تجهيزات الزراعة المائية. وتقوم هذه المعدات بتمكين مختلف المغروسات من النمو بشكل طبيعي دون الحاجة إلى التربة وبدعم من الأضواء والإنارة التي تقدمها مصابيح إل إي دي كتعويض عن ضوء النهار.

إن التوجه العام هو التزايد المستمر في عدد السكان مما يعني مزيدا من الطلب على المواد الغذائية، وذلك في الوقت الذي تعرف فيه المساحات المزروعة تناقصا وانحسارا مستمرا سواء بفعل التصحر، او الزحف العمراني أو الجفاف. لذا نقترح هنا الحل وهو تقديم معدات الزراعة المائية العمودية الصناعية، معدات الزراعة العمودية، أو معدات الزراعة في الماء الصناعية، أو معدات الزراعة العمودية بدون تربة، وهي معدات تسمح بتجاوز مشاكل ندرة الأراضي الزراعية التي تطرحها الزراعة الأفقية. فمعدات الزراعة المائية التي نقترحها على زبائننا هنا تتمتع بالعديد من الميزات التقنية التي تجعل منها معدات مثالية للقيام بالأعمال الزراعية بشكل فعال ويحاكي الزراعة التقليدية، بحث يتم تزويد المغروسات بكل الأملاح المعدنية والمواد العضوية التي تحتاجها، فضلا عن الأضواء والإنارة الضرورية. وفضلا عن ذلك يتم تجهيزها بنظام للتحكم من أجل تتبع مراحل نمو النباتات، وهو النظام الذي يرسل صورا إلى غرفة التحكم فور كشفه عن وجود مشكلة ما في نمو المزروعات. وعلى العموم فمعدات الزراعة المائية هذه، تمكن من إنتاج بأضعاف ما توفره المنتجات التقليدية.

بفضل بعض الناس الأكل مما تنبته ضيعاتهم الخاصة، لكن مشاغل الحياة فرضت عليهم الانتقال إما إلى المدن أو إلى أماكن بعيدة عن أراضيهم. إننا نوفر الحل إلى مثل هؤلاء، فأبشروا، لأنه من الآن يمكنكم بفضل منتجاتنا من معدات الزراعة المائية العمودية المعيشية أن تصحبوا معكم ضيعاتكم الخاصة حيثما حللتم وارتحلتم. فمعدات الزراعة العمودية المعيشية هذه، أو معدات الزراعة بدون تربة، أو معدات الزراعة في الماء المعيشية، هذه تتمتع بنفس ميزات معدات الزراعة العمودية الصناعية، غير أنها تتميز عنها في خفة الوزن، وتركيباتها الأصغر حجما لتلائم استخدامها داخل المباني السكنية دون أن تأخذ حيزا كبيرا. وفضلا عن ذلك فخطوط توريد الطاقة وتوريد الماء لديها منفصلة عن بعضها البعض حتى توفر أقصى درجات من السلامة والأمان.

ويتم تزويد معدات الزراعة المائية هذه بالأضواء الضرورية التي تحتاج إليها كل المغروسات في محاكاة بارعة لأشعة الشمس. أما من حيث توفير الماء والسماد الضروري للمزروعات والمغروسات فتستعين هذه المعدات بتكنولوجيا السقي بالتقطير من أجل توفير الماء من جهة ومن جهة أخرى من أجل تمكينه من الانسياب إلى عمق الجذور.

وزيادة على كل ما سبق، فمعدات الزراعة المائية هذه، أو معدات الزراعة بدون تربة، تستعين بجهاز تحكم سهل الاستخدام، ويسمح بمراقبة حالة كل المغروسات وأنظمة السقي والإنارة لديها مهما كان حجمها كبيرا مما يسمح بتوفير الوقت، والمال وحسن إدارة المزارع الإلكترونية.

الرجاء الاتصال بنا مباشرة من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول منتجاتنا هذه، وأيضا من أجل تزويدنا بالبرامترات الخاصة التي تريدون تضمينها في معداتكم المثالية للزراعة المائية. إن فريق الخدمات لدينا كله تطلع إلى مساعدتكم للحصول على كل ما ترغبون به.